يُطلِق الفنان التشفيري الفرنسي مجموعة الرموز الفنية التوليدية الغير قابلة للأستبدال على آرت بلوك وتقوم وكالة ميتافيرس بتمثيله

ومن المقرر أن يقوم فابيان بوشار الفنان الفرنسي المقيم في جنوب فرنسا ويعمل تحت الاسم المستعار Parse / Error ، بإطلاق مجموعة Mind Maze الفنية على منصة آرت بلوك (Art Blocks) في 25 أبريل، حيث سيكون من الممكن شراء أي عمل فريد وحصري من قبل الفنان. Mind Maze هو مشروع NFT ، وهو رمز فني توليدي مستضاف على الإيثيريوم بلوك تشين (Ethereum blockchain)

إن هذا الفن يركز على التفاعل بين الإنسان والطبيعة في عالم قد غزته وسائل الاتصال الرقمية والجديدة. بمساعدة الخلفية العلمية وخلفية في مجال تكنولوجيا المعلومات،فهو يستخدم تقنيات وعلوم جديدة للنظر في القضايا الحديثة بطرق مختلفة في العالم الإبداعي.

  يقول بارس، “لطالما أسرتني حركات الطبيعة المعقدة ، سواء كانت موجات، أو أسراب من الطيور، أو أسراب من الأسماك، أو حتى الرياح في العشب الطويل. ولكن أكثر ما يثير دهشتيهو الطريقة التي يمكن بها للعديد من العناصر المستقلة والمختلفة أن تتجمع معًا وتتناغم لتشكيل كيانًا كاملًا جديدًا ومتماسكًا وشاعريًا “

ويتميز عمل بارس بكونه فنًا توليديًا، وبمصطلح آخرهو فن رقمي بنظام مستقل، يتم إنشاؤه حصريًا خلال لحظة الشراء. وسيتم إطلاق مجموعته الجديدة على منصة آرت بلوك(Art Blocks)، حيث سيكون من الممكن شراء عمل فريد وحصري للفنان. يرسل الفنانون عند اختيارهم كودهم ويحددون عدد التعديلات الناتجة عنه. وإلى أن يحصل المشتري علي الفن، سيكون لديه فكرة فقط عن أسلوب العمل من خلال الأعمال التي أنتجها الفنان بالفعل. يتم إنشاء النتيجة النهائية للعمل فقط بعد الشراء، مما يجعل التجربة أكثر إثارة والأعمال فريدة من نوعها.

نبذة عن Mind Maze (متاهة العقل)

إن Mind Maze تستكشف العلاقة بين العقلية والنظرة إلى العالم، وترسم أوجه التشابه بين التواصل والصحة العقلية اليوم. مع إشارات قوية إلى استعارة المتاهة والحدود والمدن والخط ، فإن متاهة العقل تلعب بالأشكال والألوان والحركة لإنشاء مساحة لا نهائية تعكس حاجتنا إلى استكشاف وإيجاد إجابات، ولكن أيضا الامتداد اللانهائي لشكوكنا والحواجز التي تشكلها لغتنا وبنياتنا الثقافية.

نبذة عن فابيان بوشار

بينما يسعى بوشار إلى إعادة خلق العواطف من تدفقات البيانات المتزايدة في كل مكان والتشكيك في علاقتنا بالتقنيات الجديدة، فإنه يتأرجح في الواجهة بين التكنولوجيا والحساسية البشرية. تتضمن ممارسته الفنية على نطاق واسع في الفن الرقمي والتوليدي، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والأشياء المتصلة، والخشب، والرسم ، والإلكترونيات، والضوء، والمنشآت الغامرة، والبيانات في الوقت الفعلي.

اليوم بالإمكان تقسيم عمله إلى ثلاثة جوانب رئيسية: الإبداعات الرقمية (في الوقت الفعلي أو المقدمة)، والإبداعات الملموسة (المتصلة أو المستقلة) ، والمنشآت الغامرة. وقد تلقى عمله في السنوات الأخيرة ردود فعل إيجابية للغاية من منشورات مختلفة (Usbek & Rica ، L’ADN ، Hypebeast ، DesignBoom ، Mashable ، Inhabitat ، Journal du Design ، إلخ). وقد تم عرضه في باريس ومرسيليا وريو دي جانيرو ودبي وبرلين وهامبورغ ومانشستر وطوكيو ونيويورك.

سيتم بيع الفن من إيثيريوم(0.4 Ethereum) . احصل على Metamask اليوم للحصول على الفن.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

https://www.artblocks.io/project/298

https://vimeo.com/65614510

        جهات الاتصال الإعلامية

contact@metaverseagency.art

https://discord.gg/jf3VsnMmuD

+55 21 982237140

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *